الخميس 14 صفر 1442 هـ الموافق 1 أكتوبر 2020 مـ

خيرية القطيف تُسعد أبنائها الأيتام بهدايا العيد

بادرت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف ممثلة بوحدة الأنشطة والرحلات بتوزيع هدايا وعيديات بمناسبة عيد الأضحى المبارك على 60 طفلًا من أبنائها الأيتام من سن الرضاعة حتى مرحلة الصف الثالث الإبتدائي.

وتهدف مبادرة اللجنة إلى إدخال السرور على الأطفال وإبهاجهم، والإستمتاع بأجواء العيد السعيد.

فرحة العيد
وقالت مسؤولة وحدة الأنشطة والرحلات باللجنة الأستاذة أسماء العيد: نسعد بتقديم الهدايا لأطفالنا ومشاركتهم فرحة العيد ورسم الابتسامة على شفاههم، وذلك ضمن اهتمام لجنة كافل اليتيم بمستفيديها إسهامًا في المسؤولية الاجتماعية وتعزيزًا لقيم العطاء.

تفاعل رائع
وذكرت عضو لجنة كافل اليتيم الأستاذة بتول الخباز؛ أن الأطفال تفاعلوا مع المبادرة بشكل رائع بما ينعكس إيجابًا على صحتهم النفسية في ظل الظروف الراهنة التي نمر بها، ويدخل السرور إلى نفوسهم.

حرص واهتمام
وأضافت عضو اللجنة الأستاذة زينب العوى؛ تحمل مبادرتنا طابع الفرح والسرور إلى جانب المسؤولية الإنسانية وتعزيز القيم، من منطلق الحرص والاهتمام بإسعاد الأطفال وتخفيف العبء النفسي عليهم وعلى أسرهم أثناء التزامهم بالتعليمات الصحية.

يُذكر أن وحدة الأنشطة والرحلات بلجنة كافل اليتيم تولي اهتمامًا كبيرًا بتنظيم الفعاليات التعليمية والترفيهية الهادفة، والأنشطة السياحية المتنوعة التي تضم خيارات تناسب مختلف الفئات العمرية للأيتام وأسرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *