الجمعة 13 شوال 1441 هـ الموافق 5 يونيو 2020 مـ

خيرية القطيف تدعم ذوي الدخل المحدود بمليون و100 ألف ريال

بدأت جمعية القطيف الخيرية بإيداع الدفعة الثانية من مستحقات مبادرة #لنكن_معهم التي استهدفت دعم ومساعدة المتسببين ذوي الدخل المحدود في المناطق الواقعة ضمن نطاق خدمات الجمعية.

 

وأوضح رئيس خيرية القطيف المهندس منير القطري أن عدد الأسر المستفيدة من هذه الدفعة 1045 أسرة بمبلغ تجاوز المليون و 100 ألف ريال حيث تراوحت المساعدات المقدمة من 800 إلى 1500 ريال، حسب عدد الأفراد وملكية السكن لكل أسرة.

 

ونوه “القطري” إلى أنه سيتم معاودة الإيداع مرة ثانية للأسر التي تمت مساعدتها مُسبقًا ضمن الدفعة الأولى، وذلك لضمان استقرار أحوالهم وتوفير العيش الكريم لهم ومساندتهم في تخطي الأزمة الراهنة.

 

وتوجه بالشكر لجميع المحسنين الداعمين لمبادرات الجمعية على سخائهم ومساهماتهم النبيلة في مساندة إخوانهم المحتاجين ورفع العوز عنهم.

 

يذكر أن خيرية القطيف أطلقت يوم الثلاثاء 12 رمضان مبادرة “ناصفتنا عطاء2” لدعم إيجارات مساكن الأيتام والفقراء، ودعت أبناء المجتمع للمساهمة من خلال مكاتبها في القلعة وحي البحر من 10 صباحًا حتى 4 عصرًا أو الإيداع البنكي في حساب الجمعية الموجود في الإعلان؛

https://www.qateef.org/archives/14711

 

كما يمكن الاستفسار والتواصل على الرقم؛

056 837 2482

تعليقات 4

  1. بارك الله الجهود المخلصة من المطوعين في الجمعيات الخيرية

    الرد
  2. جهود دائمة وناهضة لتوفير العيش الكريم للمعوزين والمحتاجين.
    شكراً لكم جمعية القطيف الخيرية 🌹

    الرد
  3. في ميزان حسناتكم جميع المتبرعين والمساهمين في دعم هذه الأسر ونتمنا استمرار الدعم وعمل حملة أخرى طالما الازمة قائمة. وهذا المجتمع الخير المعطاء لن يقصر فهو كالجسد الواحد.

    الرد
  4. الحمد لله رب العالمين بارك الله للمتبرعين والمساهمين والقائمين على هدا العمل الخيري في شهر الخيرات شهر العبادات وجزاهم الله خير الجزاء وتقبلها في ميزان حسناتهم وزادهم خيرو بركة في أموالهم وحسانتهم

    الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×