الجمعة 13 شوال 1441 هـ الموافق 5 يونيو 2020 مـ

خيرية القطيف تجمع مليون و850 ألف ريال وتختتم لنكن معهم

أعلنت جمعية القطيف الخيرية اليوم الأربعاء 8 شعبان 1441هـ اختتام مبادرتها الإنسانية #لنكن_معهم التي استهدفت المتسببين ذوي الدخل المحدود وأهل الحاجة الماسة، وتمكنها من تحصيل مبلغ تجاوز المليون و850 ألف ريال، في فترةٍ قياسية.
‎  من جانبه، أوضح رئيس مجلس الإدارة المهندس منير مهدي القطري أن عدد الحالات التي تقدمت للإستفادة من هذا البرنامج عبر الرابط الإلكتروني المخصص تجاوز 1250 حالة تم دراستها وإقرار وتحويل مبالغ لـ 256حالة منهم، والعمل جارٍ على إقرار وتحويل المبالغ لـ 300 حالة أخرى من قائمة الحالات المتقدمة كما تم استبعاد 200 حالة لا تنطبق عليها ضوابط الإستفادة من هذه المبادرة .
‎ ونوه “القطري” على أن الإيداع سيكون على مرحلتين؛ المرحلة الأولى 1000ريال لكل حالة، والمرحلة الثانية مبلغ مماثل زيادةً أو نقصًا بحسب عدد الحالات  وشمولها بالمساعدة من جانب، والمبالغ المخصصة لهذه المبادرة من جانب آخر.
‎ كما أوضح بأن بقية الحالات هي تحت الفرز والدراسة وسنوافي المحسنين الكرام بالتقرير النهائي والمفصل خلال الأسبوع القادم بإذن الله.
وتوجهت خيرية القطيف ببالغ الشكر وعظيم الإمتنان للداعمين وأهل الخير والإحسان من أبناء المجتمع الذين كانوا -بعد الله- سببًا لهذا النجاح الكبير بفضل تفاعلهم وعطائهم السخي الوافر مع هذه المبادرة الخيرة.
‎  وتقدم رئيس الجمعية منير القطري بالشكر الجزيل وفائق التقدير لفريق العمل الذي استقبل وتواصل مع الحالات وعكف على فرزها بمهنية وجهد متواصل سائلاً الله لهم التوفيق والسداد في عملهم النبيل الذي يمس واقع هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً

تعليقان 2

  1. لدي سرير نوم خشب
    حالته جيده جدا
    ارغب بالتبرع به لأحدى الاسر المحتاجه في القطيف

    الرد
    • نشكر لكم تواصلكن ونعتدر في الوقت الراهن عن استقبال التبرعات العينية لحين انتهاء جائحة كورونا حمانا الله واياكم

      الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×