الجمعة 13 شوال 1441 هـ الموافق 5 يونيو 2020 مـ

خيرية القطيف تشيد بجهود جمعية الصفا في نجاح ملتقى كافل اليتيم 12

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

أشادت خيرية القطيف بجهود الصفا الخيرية في تنظيم ملتقى لجان كافل اليتيم 12 بمحافظة القطيف الذي رعاه محافظ القطيف فلاح الخالدي وافتتحه مدير عام مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل الدوسري.

وحضر الافتتاح رئيس مجلس إدارة خيرية القطيف المهندس منير القطري وعضو مجلس الإدارة المهندس حسين السنان وشارك من لجنة كافل اليتيم السيد عدنان آل زواد رئيس اللجنة والأعضاء؛ حسن الجزير نبيل النزغة عبدالعلي آل كرم جمعة الأوجامي عبدرب الرسول الغانم حسن غزوي بسام العلقم وسام السنان والعضو المساند علي البشراوي برفقة 18 من الأبناء المستفيدين.

وساهمت الجمعية ضمن أنشطة الملتقى بفعاليات متنوعة كركن التصوير الفوتوغرافي والأمسية القرآنية والمقابلات الشخصية.

وأفاد رئيس كافل اليتيم السيد عدنان آل زواد؛ بأن الجمعية حريصة على المشاركة بهذا الملتقى الحافل بالجديد سنويًا وإشراك أبناءها في الفعاليات الهادفة التي تُقام فيه وقدّم درعًا تذكاريًا تقديرًا لجمعية الصفا على عطائها وجهودها لإسعاد الأيتام والدور الذي تقوم به في مجال العمل الخيري.

بدوره أضاف عضو كافل اليتيم الأستاذ حسن الجزير ؛ أن الجمعية تُشارك في كل مايدعم أبناءنا نفسيًا ومعنويًا وتسعى لتنفيذ أكثر من 11 برنامجًا طوال العام يستهدف الأيتام وأسرهم إلى جانب تقديم المساعدات الدائمة والعاجلة للمستحقين.

الملتقى الذي يقام للمرة الثانية عشر حقق نجاحًا متواصلًا من خلال عدد المشاركين ورؤساء وأعضاء اللجان وضيوف الشرف وقد بلغ عدد الأيتام هذا العام 100يتيم وتسعى جمعية الصفا من خلاله إلى الترفيه عن المشاركين وتبادل الخبرات بين لجان كافل اليتيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×