كافل اليتيم توزع أجهزة حاسب على مستفيديها

أنهت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف توزيع 16 جهاز حاسب آلي على أبنائها المستفيدين، بقيمة بلغت 40 ألف ريال ضمن الدفعة الخامسة لهذا المشروع وذلك للعام الدراسي 1441 هـ .

‏‌‎وأوضحت عضو لجنة كافل اليتيم أسماء العيد أن اللجنة تقوم بتوزيع الأجهزة للمحتاجين لها من الطلاب والطالبات منذ 4 سنوات بعد أن يتم التأكد من احتياجهم واستحقاقهم.

وتأتي هذه الخطوة لما لها من أهمية في متطلبات الدراسة والحياة، ويبلغ معدل ما تم صرفه لهذه المساعدات حتى الآن أكثر من 170 ألف ريال لعدد 85 مستفيدًا ومستفيدة.

‏‌‎وثمن مسؤول وحدة التعليم بلجنة كافل اليتيم عبدرب الرسول الغانم دعم وإسهام أهل الخير من أفراد المجتمع والقطاعات المختلفة لاستمرار مسيرة العطاء في اللجنة.

وأشار إلى أن هذا الدعم له الأثر الأكبر في دفع مسيرة المشاريع التعليمية والتأهيلية وغيرها من البرامج التي تكفل للمستفيد حياة كريمة.

‏‌‎ يُشار إلى أن لجنة كافل اليتيم تواصل من خلال برامجها الإنسانية المختلفة تقديم الخدمات التعليمية والدراسية التي تلامس احتياجات أبنائها وتهدف لتذليل كافة الصعوبات لهم، حيث أن المئات من الأيتام المحتاجين يستفيدون من خدمات اللجنة منذ نشأتها وحتى اليوم.

يذكر بأن من قام بالمتابعة وإحصاء المستفيدين هن عضوتا لجنة كافل اليتيم السيدة بتول الخباز وزينب العوى.

أرسل

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا

الرجاء كتابه هاتف للتواصل ضمن رسالتك

5 + 14 =