» مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي   » كافل اليتيم تختتم زيارتها لأبها ضمن برنامج " عيش السعودية"   » الهاتف الإستشاري يلجأ لـ الأحاجي لتهيئة الأطفال للمدرسة  
197814
هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة
رياض القطيف - 17 / 10 / 2017م - 8:53 م

قدم أطفال رياض القطيف الرائدة التابعة لخيرية القطيف الهدايا العينية والنقدية لعمال النظافة في مناطق القطيف المختلفة اليوم الثلاثاء وذلك تفعيلاً لدرس عامل النظافة في وحدة أنا والآخر.

وانطلقت حافلات الأطفال محملةً بالهدايا وروح المحبة والمبادرة التي سعى بها صغار الروضة لعمال النظافة في أحياء القطيف وكورنيشها تطبيقاً للقيم التي تعلموها في درس عامل النظافة في وحدة أنا والآخر.

وهدفت حملة عطاء الخير هذه لغرس قيمة العطاء والمساواة في نفوس الأطفال مع مختلف شرائح المجتمع في إلغاءٍ لإي معنىً للتمييز والتفرقة بين الفرد والآخر مهما اختلف لونه أو مظهره أو مستوى معيشته ومهنته.

وتنوعت هدايا الأطفال التي بادر بها الأهالي بين المبالغ النقدية والملابس الشتوية من معاطف وقبعات ومظلات ونحوها إضافةً للأطعمة المتنوعة والورود وهو ما أثار مشاعر هؤلاء العمال المغتربين حد الدموع.

وتسعى الرائدة دائماً لتفعيل المبادئ والقيم التي تقدمها للأطفال وتعزيزها بزيارات وفعاليات وبرامج تتناسب والهدف المنشود منها بغية تقديم تطبيقات واقعية وعملية حية لأطفال الروضة في أجمل صورة وأبلغ معنى يمكن أن يناله الطفل.